أهمية ETFs وفائدتها فيما يتعلق بشبكة MATRIXETF.

مع العدد الهائل من صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة اليوم ، لم يكن هناك وقت أسهل في التاريخ بالنسبة للمستثمر الصغير للحصول على جزء من الإجراء الكبير. تأتي الفوائد الحقيقية لصناديق الاستثمار المتداولة من القدرة على جني العوائد وتدويرها عودة في.
هناك فوائد لا شك فيها لامتلاك صناديق الاستثمار المتداولة التي تعرضك للسلع أو Bitcoin في محفظتك ، ولكن الميزة الرئيسية لاستثمار صندوق المؤشرات هي شراء منتجي الدخل والسماح للمركب بالقيام بالعبء الثقيل. إحدى الفوائد العظيمة لامتلاك صناديق الاستثمار المتداولة هي الأمان الذي تكتسبه في التنويع. ETF تعني الصندوق المتداول في البورصة ، وهو منتج استثماري قابل للتداول في البورصة. تمثل ETF دائمًا مجموعة من الأسهم ، ما يسمى بالمؤشر. على عكس الأسهم ، لا يتم شراء أو بيع ETF بشكل تقليدي في البورصة - لا يتم تحديد سعرها من خلال العرض والطلب ، ولكنه يعتمد على قيمة لا يشمل المؤشر الأسهم نفسها فحسب ، بل يشمل أيضًا ترجيحًا لها.
دعنا نلقي نظرة على الأسباب الوجيهة وراء صناديق الاستثمار المتداولة.

متنوع تلقائيًا:

ETF عبارة عن مجموعة من الأسهم. لذلك عندما تشتري ETF ، يتم استثمارك تلقائيًا في العديد من الأسهم في وقت واحد - وبالتالي تقليل المخاطر والتكاليف. بشكل عام ، تميل صناديق الاستثمار المتداولة إلى أن تكون أكثر أمانًا وأرخص تكلفة.

الاستثمار الدقيق في عوامل العائد
ثبت علميًا ، هناك ما يسمى بعوامل العودة. يشير هذا إلى العوامل المسؤولة عن العائد الفعلي.
تعتبر صناديق الاستثمار المتداولة جيدة بشكل خاص في الاستثمار في هذه العوامل ، لأنها تغطي عادةً أنواعًا من الشركات. يُطلق على هذا النوع من الاستثمار أيضًا اسم الاستثمار العامل ، وبالكاد يعرف أي شخص حتى 10 أسهم تنتمي إلى كلتا الفئتين - ولكن مع صناديق الاستثمار المتداولة ، يمكنك الاستثمار في 100 إلى 1000 من هذه الشركات في نفس الوقت. عوامل بتكلفة منخفضة دون بذل الكثير من الجهد دون معرفة أي منها. من ناحية أخرى ، تتيح لك خطة التوفير ETF الاستثمار تلقائيًا وبشكل منتظم وفقًا لرغباتك الخاصة - وغالبًا ما يكون ذلك مجانًا أو في ظروف أفضل. وبالتالي ، فإن إعادة استثمار أرباح الأسهم ممكنة تلقائيًا مع صناديق الاستثمار المتداولة.

الاستثمار في المؤشرات هو استراتيجية استثمار شائعة في الوقت الحاضر. إنه طريق مثالي للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار ولكن ليس لديهم الوقت أو المعرفة أو الطاقة للبحث عن الأسهم وتجميع المحفظة. لأنه ، دعنا نواجه الأمر ، يتطلب انتقاء الأسهم يدويًا الكثير من العناية الواجبة. نريد جميعًا بناء ثروة طويلة الأجل - الاستثمار في الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) هو بديل غير مكلف وملائم.
صناديق الاستثمار المتداولة هي نوع من الأوراق المالية التي يتم تداولها مثل الأسهم ولكن لديها العديد من الأصول الأساسية. إنها مثل سلة من الاستثمارات - يمكنك شراء ETF واحد والتعامل مع 50 من الأصول (الأسهم ، السندات ، السلع ، العقارات ، إلخ).
ماهو الفرق بين

ما زلت أتساءل كيف يرتبط هذا بمشروع MatrixETF ؟؟

MATRIXETF عبارة عن منصة صناديق ETF متعددة السلاسل تدعم شبكات سلسلة عامة متعددة مثل Etherum و BSC و Solana ، وهي موجهة نحو بناء نظام Defi Ecosystem متقاطع وقابل للتطوير .... MATRIXETF هو الجيل التالي من اللامركزية (DEFI) ) منصة ETF لتشغيل صندوق ETF عبر سلسلة ...
يتكون MatrixETF DeFi من بروتوكولات نظير إلى نظير تم تطويرها على أساس شبكة blockchain لامركزية لا تتطلب أي حقوق وصول لسهولة الإقراض أو الاقتراض أو تداول الأدوات المالية. تم تصميم تطبيقات MATRIXETF لتعمل مع شبكات السلسلة العامة مثل Etherum و BSC وشبكة Solana وتوفر سرعة فائقة وقابلية للتطوير وأمان حتى بتكاليف أقل.

يسمح MatrixETF للمستخدمين أيضًا بالقيام بعمليات الزراعة والقبو وغيرها من العمليات على MatrixETF للحصول على دخل إضافي ، ولا يوجد دخل إضافي على ETF التقليدية.

يمكن لمستخدمي MATRIXETF استخدام Set لتكوين صندوق ETF مخصص ثم استخدام الأدوات التي توفرها المنصة (بما في ذلك تداول DEX ، والإقراض ، والزراعة ، والحوكمة ، والتأمين ، والاستراتيجيات ، وما إلى ذلك) لإضافة قيمة إلى الصندوق ، وجذب مستخدمي المنصة للشراء / cast ، والحصول على العمولات والأقساط والإيرادات الأخرى.
MATRIXETF يسمح بالمعاملات المتبادلة بين العملات المكونة لصناديق الاستثمار المتداولة ، وإنشاء أرباح إضافية لرسوم المناولة لصناديق الاستثمار المتداولة. إنه يطلق مكونًا معياريًا لمجموعة أدوات من برمجيات DeFi الوسيطة ، والذي يمكن للمستخدمين من خلاله إطلاق صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بهم بحرية ويسمح لمستخدميها بتخصيص إستراتيجية ETF ، وإدارة أصول ETF لزيادة قيمة ETF والمشاركة في النظام البيئي DeFi عن طريق المكون المعياري لمجموعة الأدوات.
تعد صناديق الاستثمار المتداولة واحدة من أفضل الأدوات التي يمكن من خلالها الحصول على العملات المشفرة لأنها تفتح لك فئة أصول سريعة الارتفاع بجزء بسيط من ولادة
تمكنت منتجات Matrix Index من تلبية متطلبات الاستثمار المختلفة لمستخدمي المجتمع في سوق التشفير وتحسين المنتجات تدريجيًا لتلبية رغبات الاستثمار المشفرة في ETF. تحتوي MatrixETF على سلة من العملات الرقمية عالية الجودة ، وذلك لتحقيق تنويع الاستثمار وتقليل العارضة.
موقع إلكتروني:
https://www.matrixetf.finance/التكلفة الفعلية لشراء العملات المشفرة وغيرها.

--

--

Copy writer, Blogger, Song writer, Voice coach #Crypto #Trader ...

Love podcasts or audiobooks? Learn on the go with our new app.

Get the Medium app

A button that says 'Download on the App Store', and if clicked it will lead you to the iOS App store
A button that says 'Get it on, Google Play', and if clicked it will lead you to the Google Play store
Marvel Emmanuel

Marvel Emmanuel

2 Followers

Copy writer, Blogger, Song writer, Voice coach #Crypto #Trader ...